don't forget to save your work 😉
رامي مالك ورامي يوسف مرشحان لجائزة جولدن جلوب

رشح النجمان المصريان الأصل رامي مالك ورامي يوسف لجائزة جولدن كلوب كان هذا وفقا للبيان الصادر عن رابطة هوليود للصحافة الأجنبية وتقدم الرابطة جوائزها للمؤثرين في مجال السينما والتليفزيون مطلع كل عام ويرجع تاريخ الجائزة إلى عام 1944 عندما قرر مجموعة من الصحفيين العاملين بمجال الفن بهوليود بعمل جوائز لأعمال السينمائية والتليفزيونية.

جدير بالذكر أن الممثل رامي أمريكي من أصول مصرية هاجرت إلى أمريكا مطلع الثمانينات من القرن الماضي حيث كان والده يعمل كمرشد سياحي في القاهرة ومن خلال عمله هذا استطاع السفر لأمريكا والاستقرار بها والعمل في مجال التأمين.

ويأتي ترشيح مالك لهذه الجائزة عن دوره في الدراما التليفزيونية في مسلسل مستر روبوت، جدير بالذكر أن مالك لم تكن هذه المرة الأولى له لهذه الجائزة فقد سبق أن فاز بهذه الجائزة في عام 2016 عن نفس المسلسل.

ويشارك رامي مالك في الترشيح لجائزة جولدن الفنان الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي يوسف وترشيحه هذا جاء بناءًا على دوره في مسلسل رامي كأفضل ممثل كوميدي لهذا العام، ولرامي يوسف أدوار عدة في السينما الأمريكية منها مسلسل مستر روبرت والذي شارك فيه مع رامي مالك في عدة حلقات من المسلسل كما قدم مسلسلات خاصة الأطفال.

جدير بالذكر أن القائمين على جائزة جولدن جلوب قد أعلنوا عن قيام حفل توزيع الجوائز في مطلع عام 2020 في الخامس من يناير المقبل .